القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المباريات

البرتغال
9:00 م
0-0
سويسرا
  • beIN Sports Max 1
  • حفيظ دراجي
  • كأس العالم
اعلان

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي بث مباشر الدوري الانجليزي جول واتش

مانشستر يونايتد
VS
تشيلسي

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي بث مباشر الدوري الانجليزي جول واتش.

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي التي ستقام مساء اليوم الخميس 25 مايو 2023 والقنوات الناقلة.

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة قوية في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ضد نظيره تشيلسي في إطار المباراة الـمؤجلة من الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "أولد ترافورد" متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل الفوز لحجز مقعد في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد قبل مواجهة اليوم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ  69 نقطة بعد لعب  36 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم من أجل الفوز لضمان حجز مقعد في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي يطمح الفريق في أن ينافس بقوة في نسختها القادمة. 

 و يخوض تشيلسي مباراة اليوم بحثًا عن الفوز وتحسين ترتيبه في الدوري الإنجليزي قبل إسدال الستار على النسخة الحالية من البطولة

.ويقبل تشيلسي حاليًأ في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بعد خوض 36 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 15 مباراة. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، مساء اليوم الخميس 25 مايو.


ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي عبر قنوات: - 

beIN Sports 1 HD Premium

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان